نيمار في الهلال.. 3 أسرار وراء صفقة الزعيم المدوية 

تاريخ النشر: 26/01/2023
752
منذ سنة
نيمار في الهلال.. 3 أسرار وراء صفقة الزعيم المدوية 

هل ينضم نيمار داسيلفا إلى الهلال ؟ سؤال بات يطرح نفسه بقوة على جماهير الزعيم في ظل كثرة التقارير التي ترددت في الساعات الأخيرة عن وضع فهد بن نافل رئيس نادي الهلال التعاقد مع نيمار نجم منتخب البرازيل وصانع ألعاب باريس سان جيرمان الفرنسي على رأس المطروحين لدعم صفوف الزعيم في نهاية الموسم الجاري .

وكتبت الكواليس داخل الزعيم توجه كبير لدى بن نافل في التعاقد مع نيمار داسيلفا 31 عاما صانع الألعاب البرازيلي لدعم صفوف الهلال بنجم سوبر كبير وامتلاك نيمار الوجه الذي يرغب الهلال في ضمه وقادر على صناعة الفارق.

ويملك الهلال 3 أسباب قوية تتيح له حسم صفقة التعاقد مع نيمار في الميركاتو الصيفي المقبل مع نهاية موسم 2022-2023 وهو ما يرصده " سعودي سبورت " في السطور التالية.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

1.. نيمار في مواجهة الدون

أول الأسباب التي تدعم صفقة التعاقد مع نيمار داسيلفا 31 عاما هي رغبة الهلال في ضم نجم سوبر لتعزيز قوته بهداف وصانع ألعاب مميز قادر على الانتقال بالزعيم إلى العالمية ومواجهة حمى رونالدو لدى الغريم التاريخي النصر عقب تعاقد العالمي مع كريستيانو رونالدو في الفترة الأخيرة.

2.. سان جيرمان وبيع نيمار 

وثاني الأسباب التي تساهم وبقوة في دعم خطة الهلال لشراء نيمار داسيلفا فهي رغبة باريس سان جيرمان الفرنسي نفسه في رحيل نيمار عن صفوفه مقابل 100 مليون يورو على الأقل في الميركاتو الصيفي المقبل وهو أمر يتيح للهلال القدرة على التفاوض لحسم الصفقة البرازيلية في أسرع وقت.

3.. نيمار والابتعاد عن أوروبا

وثالث الأسباب التي تتيح للهلال حسم صفقة التعاقد مع نيمار داسيلفا هي رغبة اللاعب نفسه في الابتعاد عن ضغط البطولات الأوروبية بعد ضياع فرص عودته لناديه القديم برشلونة الإسباني واعتزاله قبل أسابيع اللعب دوليا مؤقتا برفقة منتخب البرازيل والتركيز في مسيرته مع الأندية .

اقرأ أيضا

مفاجأة القرن.. مسؤول كبير في الاتحاد يعلن صفقات ميسي ونيمار وصلاح

من تمبكتي إلى ميسي ونيمار.. الهلال يعلن مفاجأة سارة لجماهيره

حمل تطبيق سعودي الآن